الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تسجيل طلب على موقعكم الإلكتروني؟

:يُرجى اتباع الخطوات التالية لتسجيل طلب

  • زر موقعنا الإلكتروني WWW.HAMIDI.AE واختر المنتجات التي تنال إعجابك، وحدد الكمية، ثم انتقل إلى "إضافة إلى عربة التسوق"
  • يمكنك "عرض عربة التسوق" أو "المتابعة لإتمام عملية الشراء"
  • أدخل بيانات الفاتورة الخاصة بك
  • سجل الطلب

يُرجى العلم أننا حالياً نقدم خدمة التوصيل داخل الإمارات العربية المتحدة فقط


!نتمنى لك تجربة تسوق ممتعة!


المنتج الذي أرغب في شرائه غير متوفر في المخزون، فما الذي يتعين عليَّ القيام به؟


ينفرد مصنعنا بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 125 مليون قطعة تقريباً؛ لذا نادراً ما تنفد القطع من المخزون


أو عن طريق الواتساب على الرقم info@hamidi.ae ومع ذلك، في هذه الحالة البعيدة الاحتمال، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني

+971 55 275 4169

خدمة التوصيل

ما الأماكن التي تقدمون فيها خدمة التوصيل؟

نقدم خدمة التوصيل إلى جميع المناطق داخل دولة الإمارات العربية المتحدة

هل تقدمون خدمة توصيل دولية؟

نحن في طريقنا إلى توسيع نطاق حلولنا اللوجستية وسوف نقدم خدمات توصيل خارج الإمارات العربية المتحدة قريباً. سوف نبقيك على اطلاع دائم

!نتمنى لك تجربة تسوق ممتعة

كيف يمكنني متابعة طلبي؟

سوف يصلك الطلب في التاريخ المتوقع المحدد على طلبك. يشير تاريخ التوصيل المتوقع إلى اليوم الذي يمكنك فيه انتظار وصول الطلب إلى عنوان الشحن المفضل لديك أو قبل ذلك

متى سأتسلم طلبي؟

سوف يصل المنتج خلال مدة تتراوح بين 2-3 أيام عمل

(أوقات التوصيل تقديرية وتخضع لقبولك وموافقتك عليها)

بكم تُقدَّر رسوم خدمة التوصيل؟

نقدم خدمة توصيل مجانية داخل الإمارات العربية المتحدة على جميع الطلبات التي يزيد سعرها على 99 درهماً إماراتياً

أما فيما يتعلق بالطلبات التي يقل سعرها عن 99 درهماً إماراتياً، فنفرض رسوم شحن مميزة قيمتها 10 دراهم إماراتية

طرق الدفع

ما طرق الدفع المتوفرة لديكم؟

في الوقت الحالي نقبل فقط الدفع عند الاستلام

!نتمنى لك تجربة تسوق ممتعة

هل تشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة؟

هي ضريبة غير مباشرة تفرضها الحكومة، وتُطبق على الأفراد والشركات، وتُفرض
على معظم السلع والخدمات القابلة للشراء والبيع (VAT) ضريبة القيمة المُضافة

سوف تُضاف ضريبة قيمة مضافة بنسبة 5% على جميع المنتجات

ما العملة التي يتم الدفع بها؟

تصدر تكاليف عمليات الشراء والشحن بالعملة الرسمية لوجهة الشحن

الدرهم الإماراتي - الإمارات العربية المتحدة

عمليات الإرجاع والاستبدال

كيف يمكنني استبدال المنتج الذي طلبته؟

يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك

تصفح الحساب وصولاً إلى "طلباتي"

اضغط على "إرجاع المنتج"

—————————–

بمجرد أن يتم جمع المنتجات عن طريق خدمة البريد السريع لدينا ووصولها إلى منشأتنا، سنقوم بشحن المنتجات البديلة في غضون 3 أيام عمل

:القواعد والشروط الخاصة بعمليات الاستبدال

  • يمكن إتمام عملية الاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب
  • يجب إرجاع المنتجات وهي بحالتها الأصلية وفي عبوات التغليف الأصلية والكاملة -غير مفتوحة ومحكمة الغلق- إلى جانب أي ملحقات مرفقة مع المنتجات (تشمل الهدايا الترويجية)

!نتمنى لك تجربة تسوق ممتعة مع حامدي


ما مدة الإشعار الخاصة بعملية الإرجاع؟


يمكنك طلب إرجاع المنتج خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب